Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. شركة الغاز تدشن استبدال أسطوانات الغاز التالفة

يمانيون/ صعدة

دشنت الشركة اليمنية للغاز- منشأة صعدة اليوم، استبدال أسطوانات الغاز التالفة للمواطنين بأسطوانات مصانة مجاناً.

وفي التدشين أوضح محافظ صعدة محمد جابر عوض، أن استبدال الأسطوانات التالفة يأتي في إطار حرص قيادة السلطة المحلية والشركة على سلامة المواطنين.

وأشار إلى أن استبدال الأسطوانات التالفة يسهم في حماية المواطنين وتجنيبهم المخاطر.. مشيدا بدور الشركة اليمنية للغاز وكوادرها في استمرار أنشطة استبدال أسطوانات الغاز التالفة.

فيما أوضح مدير فرع شركة الغاز بصعدة إسماعيل الوادعي، أن عملية الاستبدال شملت ألف أسطوانة نظرا للمخاطر الناجمة عن الأسطوانات التالفة.

ولفت إلى أن عملية الاستبدال نفذت بشكل مباشر للمواطنين مع التركيز على اكتشاف الخلل في الأسطوانات عند التعبئة سواء كان في القاعدة أو الطوق أو اللحام وذلك بواسطة مندوبي فرع الشركة.

من جانبه أشار الناطق الرسمي لشركة الغاز علي معصار، إلى أن هذه المرحلة تستهدف استبدال ألف أسطوانات تالفة للمواطنين مجاناً، في حين تم في المرحلة السابقة استبدال ألف أسطوانة.

ولفت إلى أن استبدال الأسطوانات التالفة يهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين بالرغم من سيطرة المرتزقة على المبالغ الخاصة بصيانة الأسطوانات منذ العام 2016م.

وبين معصار أن منشأة صعدة من المنشآت الهامة التي تعرضت للتدمير من قبل العدوان.. لافتا إلى الجهود المبذولة لإعادة تأهيل وتشغيل منشأة صعدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com