Herelllllan
herelllllan2

وسط توقعات بانفجار مواجهة واسعة.. تحشيدات عسكرية للإصلاح والانتقالي في العبر

يمانيون../
دفعت الفصائل العسكرية الموالية للامارات، الثلاثاء، بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى أطراف محافظة حضرموت.

وقالت مصادر محلية إن عشرات المدرعات والأطقم العسكرية التابعة لقوات دفاع شبوة وصلت إلى تخوم مديرية العبر، شمال غربي المحافظة النفطية.

وأوضحت المصادر أن التعزيزات الجديدة تمركزت في المناطق المحيطة بخط العبر المؤدي إلى منفذ الوديعة.

وتأتي التعزيزات، تزامنا مع تحشيدات عسكرية لقوات الإصلاح في منطقة العبر، وسط توقعات بانفجار مواجهة واسعة بين الفصيلين، خلال الساعات المقبلة.

الى ذلك كشفت مصادر، عن وصول تعزيزات عسكرية لحزب الإصلاح إلى محافظة حضرموت ، بالتزامن مع تقدم قوات مايسمى “العمالقة” المدعومة من الامارات باتجاه أولى مناطقها.

وقالت المصادر إن مايسمى بالمنطقة العسكرية الثالثة في مأرب دفعت بعشرات الأطقم إلى مديرية العبر شمال غربي حضرموت، في حين حركت المنطقة العسكرية الأولى من مقر قيادتها في سيئون ومعسكر السويري شرقي تريم دبابات وراجمات كاتيوشا بالإضافة إلى عشرات الأطقم باتجاه المديرية ذاتها ،

وأضافت أن الانتقالي يخطط لمهاجمة قوات المنطقة العسكرية الأولى المتمركزة في مناطق وادي حضرموت من أكثر من محور عبر قواته في المنطقة العسكرية الثانية وألوية “العمالقة” ومجاميع الهبة الحضرمية، للسيطرة على مناطق الوادي .

وأشارت إلى رفع المنطقة العسكرية الاولى جاهزيتها بعد المعارك التي شهدتها مدينة عتق ووصول أولى التعزيزات التابعة لـما يسمى باللواء الأول عمالقة إلى المدينة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com