Herelllllan
herelllllan2

تدشين مخيم طبي مجاني للعيون في مديرية السدة بإب

يمانيون../
دُشن اليوم في مديرية السدة بمحافظة إب، المخيم الطبي الـ (47) لطب وجراحة العيون ( إزالة المياه البيضاء – الظفرة الملتحمة – الأكياس الدهنية) .

ويستهدف المخيم الذي يستمر ستة ايام وتنظمه جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة بالتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة ومستشفى علي عبدالمغني وبتمويل من هيئة الزكاة، أجراء معاينة لعدد (1500) حالة وإجراء عمليات ل(200) حالة من الأسر الفقيرة والمحتاجة ..

وخلال التدشين ، أشاد وكيل هيئة الزكاة محمد العياني ، بجهود القائمين على المخيم الذي يُعنى بأمراض العيون ومنها إزالة المياه البيضاء.

وأكد أن تنفيذ المخيمات الطبية يسهم في تخفيف معاناة المرضى المحتاجين والمعسرين الذين تحول أوضاعهم الصعبة دون السفر إلى مركز المحافظة أو العاصمة للتداوي والعلاج.

فيما أوضح رئيس الهيئة الطبية بهيئة الزكاة حسن تامة و أمين عام الجمعية الدكتور نشوان العطاب ، أن اقامة هذا المخيم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بضرورة العناية بالجانب الخيري والإغاثي والإنساني، والاهتمام بالفقراء وتنفيذ أعمال الإحسان والبر، وفي إطار سلسلة المخيمات التي تمولها الهيئة وتقيمها الجمعية ضمن المشاريع التكافلية التي تجسد رحمة الإسلام ومبدأ التكافل والتراحم بين أبناء هذا المجتمع .

حضر التدشين مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة ومدير أمن المديرية العقيد أحمد الوشلي ومدير مكتب الزكاة بالمديرية أحمد الجمالي ومدير مستشفى الشهيد علي عبدالمغني الدكتور حمود الجحافي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com