Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك يوجه نصيحة هامة لتحالف العدوان ويحدد 3 نقاط أولوية المرحلة القادمة (تفاصيل)

يمانيون../

قال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، اليوم الثلاثاء، إن “أولوياتنا اليوم تكمن في 3 نقاط أولها التصدّي للعدوان الذي تقف خلفه أميركا وإسرائيل”.

وأضاف السيد القائد في كلمة له بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الشهيد زيد بن علي عليهما السلام 1444هـ، أنّ “من لا يعتبر التصدّي للعدوان أولوية يعاني من خلل إنساني، ويتعامى عن حجم هذا العدوان وأهدافه”.

وأشار إلى أنه “في ظل الهدنة القائمة علينا ألا نتصور أنّ الحرب قد انتهت وننشغل بأمور أخرى”.

السيد عبد الملك شدد على أنه “من أولوياتنا في ظل الهدنة الموقتة البقاء على درجة عالية من الجهوزية، والانتباه إلى كل مخططات الأعداء”.

وتناول السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الموارد النفطية المنهوبة وأوضح أنّ “كل عائدات النفط والغاز منهوبة الآن من قبل تحالف العدوان، واللصوص والمحتلين، وجزء منها يأكله الخونة”.

واعتبر السيد القائد أنه “يجب العمل على إيجاد بدائل لعائدات النفط والغاز المنهوبة”، ورأى أنّ “تحرير المنشآت النفطية ليس أمراً بسيطاً في ظل الحصار القائم”.

وأكد قائد الثورة أنه في ظل هذا الوضع الراهن فإن أولوياتنا مع شعبنا في 3 نقاط أساسية ، تتمثل في التصدي للعدوان الذي وراءه أمريكا وإسرائيل ومؤامراته المتنوعة، والسعي للحفاظ على الاستقرار الداخلي والجبهة الداخلية، والسعي لتصحيح وضع مؤسسات الدولة.

ونصح السيد عبد الملك تحالف العدوان بـ”الاستفادة من الهدنة لإنهاء عدوانهم وحصارهم، لأنّ عواقب استمراره عليهم وخيمة”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com