رسالة اليمن الى العالم

حزبا البعث العربي والقومي الاجتماعي يدينان التدخلات الأجنبية في اليمن

أدان الحزب القومي الاجتماعي وحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن، التدخلات الأجنبية في اليمن والاعتداءات الصهيونية على سوريا .. مجددّين وقوفهما إلى جانب محور المقاومة وروسيا الاتحادية.

جاء ذلك في لقاء ضم الأمين العام للحزب القومي الاجتماعي الدكتور عبد العزيز البكير والأمين القُطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي قُطر اليمن الدكتور خالد السبئي، والذي تم خلالها مناقشة آخر التطورات على الساحة الوطنية والقومية والدولية.

واستنكر بيان صادر عن اللقاء الانتهاكات السافرة للسيادة اليمنية واستمرار التدخلات الأمريكية والفرنسية وغيرها من القوات الأجنبية التي تحتل الأراضي اليمنية في المحافظات الجنوبية والشرقية والجزر اليمنية على البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي.

وندد البيان باستمرار اعتداء العدو الصهيوني على الأراضي السورية وإنتهاكه للسيادة السورية وآخرها العدوان على ريف دمشق وطرطوس .. مؤكداً على حق القيادة السورية الكامل في الرد على تلك الاعتداءات في الوقت والزمان المناسبين.

واستهجن بشدة صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء الاعتداءات الصهيونية المتكررة .. محملين المجتمع الدولي مسؤولية العواقب المترتبة على إزاء ذلك.

وأشار البيان إلى أن التخاذل العربي وتهافت بعض الأنظمة وهرولتها للتطبيع مع العدو الصهيوني شجع الأخير على استمرار اعتداءاته وانتهاكاته، بما في ذلك الحرب الهمجية التي شنتها قوات الاحتلال الصهيوني على الشعب العربي الفلسطيني في قطاع غزة.

كما أكد بيان الحزب القومي الاجتماعي والحزب العربي الاشتراكي وقوفهما الكامل إلى جانب جمهورية روسيا الاتحادية في دفاعها المشروع ضد تأمر وتدخلات دول الأطلسي عبر أوكرانيا.

وأشاد بموقف الدول المساندة لسورية وعلى رأسها دول محور المقاومة العربية والإسلامية وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة وجمهورية الصين الشعبية الصديقة في مواجهات المؤامرة الكونية التي تستهدف سوريا والأمة العربية وأحرار العالم

قد يعجبك ايضا