Herelllllan
herelllllan2

وزير الشباب بصنعاء يبارك فوز منتخب الناشئين في مباراته الأولى بكأس العرب

بارك وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، فوز المنتخب الوطني للناشئين على نظيره العماني بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار لقاءات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب التي تجري منافساتها في مدينة وهران الجزائرية.

وأشاد الوزير المؤيدي بأداء منتخب الناشئين في مباراته الأولى وفوزه بجدارة واستحقاق على عمان الشقيق، ما يعكس رغبة المنتخب في التأهل إلى الدور الثاني، والسعي بقوة لإحراز لقب البطولة، رغم شراسة المنافسة بين بقية المنتخبات المشاركة.

وقال” إن ما حقَّقه نجومنا الصغار من فوز في أولى مبارياتهم يؤكد إصرارهم على تمثيل اليمن بشكل مشرف، وإهداء فرحة الفوز لشعبنا اليمني الصامد الصابر منذ ثماني سنوات وحتى اليوم على العدوان السعودي الإماراتي الصهيو أمريكي”.

وحث وزير الشباب والرياضة اللاعبين على مواصلة التألق واللعب بالعزيمة ذاتها، وإثبات أن روح التحدي لديهم تطاول عنان السماء في صنع الإنجاز الذي تحقق من قبل من خلال العودة إلى عاصمة العرب صنعاء بكأس غرب آسيا الثامنة.

وأشار إلى أن الفرصة مواتية لنجوم اليمن الذين دُمرت منشآتهم ومقدراتهم من قبل طيران العدوان، لانتزاع بطولة كأس العرب بما يسهم في تخفيف آلام وجراح ملايين اليمنيين، وإرسال رسائل الصمود والثبات مهما بلغت التحديات.

وعبر الوزير المؤيدي عن الأمنيات و التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته القادمة الجمعة أمام المنتخب التونسي، ولقائه الأخير ضمن منافسات المجموعة الثانية أمام ليبيا الاثنين القادم .. داعيا أبناء اليمن المتواجدين في الجزائر إلى مساندة المنتخب ودعمه ليحقق آمال جميع اليمنيين في البطولة.

قد يعجبك ايضا