Herelllllan
herelllllan2

عرض عسكري لأبناء السبعين بالأمانة إعلانا للنفير والجهوزية لرفد الجبهات

يمانيون../
نظمّت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، عرضاً لوحدات رمزية، ضمن حملة التحشيد والتعبئة العامة تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

وبدأ عرض الوحدات من شارع تعز مروراً بجولة المرور وصولاً إلى شارع 22 مايو، بمشاركة، قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية ومشايخ.

وأعلن أبناء مديرية السبعين، الجهوزية والنفير لرفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره ومواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها.

وردد المشاركون الهتافات والشعارات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات وتقديم قوافل البذل العطاء لدعم الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

ودعا أبناء السبعين، إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم لإفشال مؤامرات قوى العدوان .. مؤكدين أن جرائم العدوان والحصار لن تزيدهم إلا تماسكاً وقوة في مواجهته.

وجددوا دعمهم وتأييدهم لقرارات القيادة الثورية .. معتبرين العرض رسالة لقوى العدوان والمرتزقة بالاستعداد والجهوزية للرد إذا لم يتم التزامها بالهدنة المعلنة والجنوح للسلام.

واستنكروا بشدة استمرار خروقات تحالف العدوان للهدنة وإصراره على مضاعفة معاناة اليمنيين، ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة وصرف مرتبات الموظفين.

وحمل المشاركون، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية الممارسات التعسفية التي ترافق الهدنة وعدم تنفيذ بنودها كاملة.

سبأ

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com