رسالة اليمن الى العالم

توزيع مساعدات عينية ونقدية للمتضررين من السيول بمديرية المراوعة

يمانيون../
دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم توزيع المساعدات النقدية والعينية للأسر المتضررة جراء السيول في مديرية المراوعة.

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس النواب حسين قاصرة، أشار مدير مكتب الزكاة بالمحافظة جمال الحميري إلى أن الهيئة العامة للزكاة تقوم بتقديم المساعدات النقدية والعينية الطارئة للمتضررين من هطول الأمطار والسيول في مديرية المرواعة، استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس الهيئة العامة للزكاة، وضمن مشروع المساعدات الطارئة التي تتبناه الهيئة.

ودعا جميع الجهات الرسمية والشعبية ورجال المال والأعمال إلى إغاثة الأسر المتضررة من هطول الأمطار والسيول .. مثمنا تعاون السلطة المحلية مع الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ مشاريعها.

فيما ثمن مدير عام المديرية عبدالله المروني جهود الهيئة العامة للزكاة منذ الوهلة الأولى ودورها في إغاثة الأسر المتضررة من السيول في المديرية.. مشيرا إلى أن مشاريع الزكاة أصبحت ملموسة وأنها أصبحت تصرف في مصارفها.

من جهتهما أوضح نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد الوسع ومدير المصارف أحمد يحيى مهدي أن المساعدات النقدية والعينية الطارئة للمتضررين في مديرية المراوعة تشمل، فرش وبطانيات ومخدات ولحافات وطرابيل ومواد غذائية ومبالغ مالية لعدد 40 أسرة متضررة من عزلة الوعارية منطقة المسبار.

حضر التدشين مدير مكتب الهيئة بالمديرية عاصم سعيد ومنسق المجلس الاعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية عبد الله يماني ومسؤول المصارف بمكتب الهيئة بالمراوعة محمد موسى

قد يعجبك ايضا