رسالة اليمن الى العالم

من أمام مبنى الأمم المتحدة.. وقفة لأبناء مديرية معين تطالب بصرف المرتبات وتنفيذ بنود الهدنة

يمانيون/ صنعاء/

ندد أبناء مديرية معين بأمانة العاصمة، اليوم، في وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة، باستمرار خروقات تحالف العدوان وعدم تنفيذ بنود الهدنة وصرف المرتبات.

 

وطالب المشاركون، الأمم المتحدة إلى القيام بواجباتها ومسئولياتها واتخاذ موقف جاد لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن وإنهاء معاناة اليمنيين وصرف مرتبات الموظفين من إيرادات النفط والغاز المنهوبة من قبل تحالف العدوان وأدواته.

 

واستنكر وكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي، استمرار الخروقات التي يرتكبها تحالف العدوان للهدنة المعلنة والحصار، وإصراره على مضاعفة معاناة اليمنيين، ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين.

 

وحملا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، المسؤولية إزاء الممارسات التعسفية التي ترافق الهدنة وعدم تنفيذ بنودها ومنها صرف المرتبات.

 

أدان بيان صادر عن الوقفة، تعنت تحالف العدوان ومماطلته في تنفيذ بنود الهدنة وفتح المطارات وصرف مرتبات موظفي الدولة والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.

 

وأكد مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات للدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

قد يعجبك ايضا