رسالة اليمن الى العالم

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك العملية البطولية في نابلس ضد جيش الاحتلال ومستوطنيه

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية العملية البطولية التي نفذتها المقاومة قرب قبر يوسف في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة صباح اليوم الثلاثاء 3 صفر وأسفرت عن إصابة اثنين من المستوطنين الصهاينة وإحراق سيارتهم .في بيان لها: إن هذه العملية تؤكد أن الضفة الغربية على صفيح ساخن وأن أرضها لا يمكن أن تكون مستباحة من العدو الصهيوني. وأضافت أن دخول المستوطنين إلى أراضي الضفة الغربية وخاصة نابلس وجنين لن يكون نزهة للاحتلال، وستكلف العدو الكثير من الخسائر”.

بدورها قالت حركة حماس إن هذه العملية تحسم من جديد فشل ما تسمى عملية “كاسر الأمواج الصهيونية التي يشنها الاحتلال ضد المقاومة في الضفة الغربية ..

ومن ناحيتها، أشادت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بعملية البطولية  وأكدت الجبهة، أن جرائم الاحتلال ومستوطنيه اليومية لن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة نضاله ومقاومته.

إلى ذلك قالت حركة المجاهدين إن العملية تثبت صوابية المراهنة على شباب فلسطيني المقاوم في الضفة في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية.

واعترف جيش العدو بإصابة اثنين من مستوطنيه إصابة أحدهما خطيرة بإطلاق مقاومين من كتيبة نابلس للنار صوب المقتحمين لقبر يوسف فجر اليوم .

 

قد يعجبك ايضا