Herelllllan
herelllllan2

كتائب سيد الشهداء تنتقد قنوات الفتنة والحشد الشعبي يؤكد أن من أولوياته حفظ أرواح العراقيين وممتلكاتهم

اكد الامين العام لكتائب سيد الشهداء ابوالاء الولائي، الثلاثاء، انه لم يخالف ابطال الحشد والمقاومة ادبياتهم بتحديد العدو الحقيقي والعار لقنوات الاعلام الاصفر التي كانت تبث الفتنة.

وقال الولائي في تغريدة عبر تويتر، لم يخالف ابطال الحشد والمقاومة يوماً ادبياتهم بتحديد العدو الحقيقى المتمثل بالاحتلال والارهاب”، مشيرا الى انه “برغم كل محاولات اشغالهم عن ثوابتهم وسحبهم لمساحات استباحة الدم العراقي الطاهر، فحيا اللّه صبركم وانتم ترابطون في ميادين الكرامة والمجد بظهور ملأتها الطعنات”.

واضاف “الشكر لسماحة السيد الامام السيستاني لموقفه المحوري بدرء الفتنة، والخزي والعار لقنوات الاعلام الاصفر التي كانت تبث سموم الفتنة والاقتتال لاسيما السعودية منها”.

وكان الحشد الشعبي ثمن، الثلاثاء، دعوات التهدئة ووقف العنف التي دعا لها السيد مقتدى الصدر، لافتا الى انه ملتزم بواجباته الامنية المناطة به.

وذكر بيان للحشد : “بعد انطلاق الفتوى المباركة لمرجعنا الكبير سماحة السيد السيستاني أسس الحشد الشعبي المبارك وكان من أولوياته حفظ أرواح العراقيين وممتلكاتهم بغض النظر عن انتمائهم أو توجهاتهم وهذه عقيدة تربى عليها صناع النصر”.

واضاف “لقد عاش شعبنا العراقي خلال 24 ساعة الماضية في حالة من الخوف والرعب جراء أعمال العنف التي مورست في عدد من مدن العراق وبالأخص في قلب العاصمة بغداد والتي سقط على أثرها العشرات من الضحايا”، مثمنا “دعوات التهدئة ووقف العنف المسلح التي أطلقها سماحة السيد مقتدى الصدر ظهر اليوم، داعيا في نفس الوقت إلى بسط الأمن والعمل بالواجبات الوطنية وفق القانون والدستور.

واكد ان “المقاتلين ما يزالون منهمكين في أداء واجبهم المقدس في ملاحقة فلول وبقايا التنظيمات الإرهابية في مختلف قواطع العمليات، وقد تمكنت في ذروة الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الساعات من تحقيق إنجاز أمني جديد وتوجيه ضربة موجعة لفلول “داعش” الإرهابي في محافظة نينوى والتي سنوافيكم بتفاصيلها لاحقا”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com