Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. أبناء عزلتي رجام والرونة في مديرية بني حشيش يسيرون قافلتي عنب للمرابطين في الجبهات

صنعاء.. أبناء عزلتي رجام والرونة في مديرية بني حشيش يسيرون قافلتي عنب للمرابطين في الجبهات

يمانيون/ صنعاء

سيّر أبناء عزلتي رجام والرونة في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، اليوم، قافلتي عنب للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وخلال تسيير القافلتين اللتين، احتوتا على 400 سلة عنب من عزلة رجام و200 سلة من عزلة الرونة، أشاد مدير المديرية، راجح الحنمي، بتقديم أبناء عزل مديرية بني حشيش للقافلتين السادسة والسابعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

واعتبر استمرار قبائل ومزارعي بني حشيش في رفد الجبهات بأنواع القوافل العينية والمالية مصدر عزة وفخر في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار.

فيما ثمن أمين محلي المديرية، إبراهيم الجيلاني، تفاعل مزارعي العنب في عزلتي رجام والرونة وجهودهم في تجهيز القافلتين، تجسيداً لقيم البذل وروحية العطاء والتضحية بكل غالٍ ونفيس في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبه، أشار مدير التربية والتعليم في المديرية، صبري القحم، إلى ما تمثله قوافل العطاء والمدد من أبناء مديرية بني حشيش منذ بدء العدوان على اليمن من حافز للمرابطين الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن.

بدوره، حيا مدير إعلام بني حشيش، عبدالله الديلمي، أبناء المديرية على دورهم في تعزيز ثبات المرابطين في مواقع العزة والكرامة وترسيخ ثقافة البذل وكرم القبيلة اليمنية، ومؤازرة جبهات الذود عن الوطن.

من جهتهم، جدد مزارعو عزلتي رجام والرونة العهد بالمضي على درب الأحرار من أبناء اليمن والإسهام في صناعة ملحمة النصر بمختلف الإمكانات والوسائل حتى طرد قوى الغزو والاحتلال من كل شبر من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com