رسالة اليمن الى العالم

بنيان تختتم دورة تدريبية في مجال صحة الحيوان

يمانيون../
اختتمت بأكاديمية بنيان للتدريب و التأهيل اليوم دورة تدريبية حول الصحة الحيوانية، نظمتها مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع مؤسسة الشهداء.

و هدفت الدورة في عشرة أيام إكساب 18 مشاركا من أبناء الشهداء بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة عدد من المهارات والمعارف حول تربية ورعاية الحيوان والطرق الصحيحة للكشف عن المشاكل الصحية التي تواجه الثروة الحيوانية وكيفية الوقاية منها .

و في الاختتام أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان لقطاع التنسيق الميداني علي ماهر إلى أهمية الدورة لإكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة التي تمكنهم من القيام بدورهم في مجال صحة وتربية ورعاية الثروة الحيوانية.

وتطرق إلى أهمية تأهيل و تمكين أسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم وردا للجميل على ما قدموه في سبيل الوطن.. داعيا المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة ونقل كل ما تلقوه من مهارات وخبرات على أرض الواقع وبما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .

فيما أشار القائم بأعمال عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة و العزي محمد غالب عن المشاركين إلى أهمية الدورة في مجال الصحة الحيوانية .. مستعرضين ما تلقاه المشاركون الدورة من معارف و خبرات حول الصحة الحيوانية وكيفية رعايتها و تنميتها.

قد يعجبك ايضا