رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. تدشين فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي في مديرية التحرير

يمانيون/ صنعاء

دشنت مديرية التحرير بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٤هـ.

وفي الأمسية التي نظمها مكتب الثقافة بالمديرية، أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب محمد البنوس، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة تجسيداً لحب اليمنيين لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم وارتباطهم به والاقتداء بسيرته.

ولفت إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي لتأكيد الحب والولاء للنبي الأكرم وآل بيته وتجديد السير على النهج القرآني والمضي على سيرة الرسول الأعظم في مواجهة الأعداء.

وحث البنوس، الجميع على التحشيد والحضور الفاعل في فعالية إحياء ذكرى المولد النبوي على مستوى أمانة العاصمة بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها على قلوب اليمنيين.

وفي الأمسية التي حضرها مدير دائرة العلماء والمتعلمين بهيئة الأوقاف عبدالله الهادي، اعتبر محمد المنصور بكلمة قيادة المديرية، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، محطة مهمة من محطات تجديد الإيمان والعودة للمنبع الأصيل للدين الإسلامي.

وأشار إلى أهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر العدو .. داعياً أبناء التحرير إلى المشاركة الفاعلة في أنشطة وفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل التدشين بحضور مدير المديرية ناجي الشيعاني ورئيس لجنة الفعاليات بالمديرية المهندس عبداللطيف الولي وأعضاء الهيئة الإدارية ونائب مدير مكتب الثقافة بالأمانة رياض الأغبري ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء، فقرات إنشادية وفنية متنوعة.

قد يعجبك ايضا