رسالة اليمن الى العالم

تدشين حملة للنظافة وإزالة المخلفات في مديرية المخادر بإب

يمانيون/ إب

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملة نظافة لإزالة المخلفات بمديرية المخادر بالتعاون مع فرع الصندوق بالمديرية.

تستهدف الحملة التي تستمر يومين، رفع المخلفات والمخلفات الصلبة والأتربة المتكدسة في شوارع وأحياء منطقتي الدليل ومواقع عدة بمركز المديرية.

وأوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، أن الحملة تأتي ضمن خطة الصندوق لرفع المخلفات من شوارع واحياء المدن الثانوية ومراكز المديريات.. لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم ومساندة أعمال النظافة وتحسين الصورة الجمالية للمحافظة.

فيما أكد نائب مدير مكتب الصندوق للشؤون المناطق احمد الجندي، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة وحماية البيئة .. داعيا الجميع إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال عدم رمي المخلفات بشكل عشوائي، ووضعها في الأماكن المخصصة لها.

بدوره أشار مدير مديرية المخادر نبيل العواضي ، إلى أهمية المشاركة المجتمعية في إنجاح الحملة والحفاظ على النظافة العامة .. حاثا أبناء المديرية على التعاون في رفع المخلفات والمساهمة في ترسيخ النظافة كسلوك ثقافي وحضاري.

من جانبه أوضح مدير فرع صندوق النظافة بالمديرية جمال الوصابي ، أنه تم خلال اليوم اﻷول من الحملة نقل 12 طنا من المخلفات إلى المقلب .. مشيدا باهتمام وحرص قيادة الصندوق بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية على توفير متطلبات العمل لتحقيق نقلة نوعية في الجانب الفني والميداني.

قد يعجبك ايضا