رسالة اليمن الى العالم

اجتماع بصنعاء يقر توريد وشراء أجهزة ومعدات خدمية

يمانيون/ صنعاء

عُقد اجتماع مشترك للهيئة الادارية بالمجلس المحلي بمحافظة صنعاء ولجنة المناقصات، اليوم، برئاسة المحافظ، عبدالباسط الهادي، تم خلاله اقرار توريد وشراء أجهزة ومعدات خدمية وفق العروض المقدمة من الجهات المعنية.

وأقر الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة مهيوب مهدي وعلي السهيلي وعبدالسلام الجائفي، شراء وتوريد جهاز قسطرة قلبية لمستشفى 22 مايو في ضلاع همدان حسب المواصفات التي تم اعتمادها للانتقال بدور المستشفى إلى مرحلة متقدمة في معالجة مرضى القلب.

كما وافق الاجتماع بحضور مستشار المحافظ عبدالله المرتضى، على شراء سبعة قلابات لمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة لتذليل مهامه في رفع المخلفات وسيارتين لتنفيذ حملات الرقابة والتفتيش الميداني، وكذا اقرار توريد رافعة انارة للمكتب.

وأقرت الهيئة الادارية تكليف ثلاث لجان لفرز احتياجات استكمال مشروع الربط الشبكي بالمحافظة للمرحلة الثانية، وكذا دراسة احتياجات انارة عدد من الشوارع، واحتياجات تجهيز قاعات للتدريب والتأهيل في منطقة حزيز.

كما اقر الاجتماع الذي حضره مديرو مستشفى 22 مايو، الدكتور عدنان الشرعبي، وادارة المعلومات ،نبيل الكرشمي، ومكتب الزراعة، المهندس علي القيري، خطة مشاريع تمويل الوحدة التنفيذية للتمويل الزراعي للعام 1444ھ، لعدد 17 مشروعا بتكلفة 480 مليون ريال تقديريا.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة وإقرار خطة احياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف ومهام وجوانب التنسيق المركزي والمحلي لاعطاء المناسبة حقها من الاهتمام والتفاعل الذي يليق بعظمة خاتم الأنبياء.

قد يعجبك ايضا