رسالة اليمن الى العالم

صحيفة صهيونية: عملية مصرع الضابط في جنين أكسبت المقاومين عنصر المفاجأة

يمانيون../

اعتبرت صحيفة “معاريف” الصهيونية أن عملية مصرع الضابط في جيش العدو الصهيوني بجنين، “حدثاً عملاتياً سيئاً للجيش، وأكسب المقاومين الفلسطينيين عنصر المفاجأة”.. منتقداً أداء القادة الميدانيين في جيش الاحتلال.

وقالت الصحيفة: “المواجهة بالقرب من جنين، والتي قُتل فيها الرائد بار فلاح، هي حدث عملياتي سيء للجيش، ليس فقط بسبب النتائج الرهيبة، ولكن بشكل رئيسي لأنه في حالة كان للجيش الصهيوني ميزة التعرف الأولي على (المقاومين)، وينتهي الحدث بأن يكون (المقاومون) هم من يطلقون النار أولاً، وفي الواقع يفاجؤون قواتنا”.

وأضافت:” ضمن مساحة كبيرة من المعضلات، يكون الواقع على الأرض معقدًا، والحلول السهلة ليست دائمًا مطروحة على الطاولة واتخاذ قرارات غير صحيحة أحيانًا جزء من الواقع حتى عندما يتعلق الأمر بالقادة ذوي الخبرة”.

وتابعت: “وفي الغالبية العظمى من الحالات، التي يتم فيها التعرف على المشتبه بهم على خط التماس، اتضح في النهاية أنهم مقيمون بشكل غير قانوني، ويريد جيش الاحتلال اعتقالهم وليس قتلهم”.

الجدير ذكره أن الشهيدان عبدالرحمن وأحمد عابد نفذا كميناً محكماً لقوات العدو الصهيوني التي تفاجأت بالنيران عند حاجز “الجلمة” في جنين ما أدى إلى مصرع الضابط في جيش العدو الصهيوني بار فلاح من لواء “ناحال”.

قد يعجبك ايضا