رسالة اليمن الى العالم

فعاليتان في مديريتي آزال والصافية لإحياء ذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظم مكتب الإرشاد بمديرية أزال بأمانة العاصمة، ندوة ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتناولت محاور الندوة محطات من حياة الرسول الأعظم، ودور الرسالة المحمدية في إحداث تحولات في تاريخ الأمة، وكذا أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي، لتعزيز الارتباط واستلهام الدروس والعبر من سيرته وجهاده صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم زياد الرفيق، الى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي من خلال تنظيم الندوات والفعاليات والأنشطة الثقافية والتوعوية للحفاظ على الهوية الإيمانية وتجديد الانتماء والولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين.

وأعتبر الذكرى من أعظم المناسبات الدينية، ومكانتها الغالية في قلوب ووجدان اليمنيين وترسيخ ارتباطهم برسولهم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بهُداه .

إلى ذلك أقيمت بمديرية الصافية، فعالية ثقافية بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير صندوق النظافة بالأمانة رضوان الخولاني، أوضح الناشط الثقافي كمال الثلايا، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد الصلة بالرسول الأعظم وارتباط الأمة به، والسير على نهجه ويجدد الوفاء والولاء لسيد البشرية وقائدها وقدوتها صلوات الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا