رسالة اليمن الى العالم

بالأسماء والتفاصيل.. تعرف على التهم الموجهة للمتهمين باغتصاب 3 شقيقات قاصرات ولماذا طلبت المحكمة مخاطبة الانتربول الدولي وما مصير المجني عليهن (وثيقة)

يمانيون/ صنعاء

عقدت محكمة بني الحارث الابتدائية اليوم جلستها الأولى في محاكمة 10 متهمين في قضية اغتصاب 3 شقيقات أطفال بمنطقة وادي احمد.

وقررت محكمة بني الحارث الابتدائية في جلستها اليوم برئاسة القاضي علي الوعل وعضو النيابة معاذ الكرمدي وامين السر اسماعيل الرضي الزام النيابة العامة بتحرير رسالة الى وزارتي الداخلية والعدل للتخاطب مع الانتربول الدولي للقبض على المتهمين الفارين من وجه العدالة والتأجيل الى جلسة 3 اكتوبر 2022.

وكانت النيابة قدمت ما يفيد تنفيذ قرارات المحاكمة السابقة بالتستر عن المتهمين الفارين من وجه العدالة وتحرير رسالتين الى حماية الاسرة والمستشفى لمعالجة المجني عليهن والذين يخضعين الان للعلاج.

وأكد ممثل الادعاء ان المتهمة فاطمة قامت بخيانة زوجها المغترب في السعودية في سبيل تأمين معيشتها الكريمة الا انها قامت بخيانة الأمانة في تربية بناته وحولت منزله للفجور والدعارة.

وقال ان المتهمة وبقية المتهمات يمثلن سرطان خبيث في الجسد اليمني، وان قضاة هذا البلد هم أطبائه المناط بهم لاستئصال هذا المرض الخبيث

ووجهت النيابة الى المتهمين (زهران رزق علي الجبري – وسيم رزق علي الجبري – فيصل يحيى منصور الفقية –  يحيى علي العلكمي –  منير مثنى الاحمدي – وقد صدرت بحقهم أوامر “قبض قهري” في 22 فبراير 2022.. وفاطمة على ناصر قدحة – حنان محمد قائد العلوي – أمل يحيى قائد قدحة – لوزة منصور السروري – بشرى علي علي الهادي) تهمة إدارة وكر للدعارة وممارسة الزنا.

كما وجهت الى المتهمين الثاني والثالث والخامس تهمة اغتصاب ثلاث طفلات صغيرات (أميرة وليان وزهور) بالتمالؤ مع المتهمة السادسة خالتهن زوجة ابيهن.

قد يعجبك ايضا