رسالة اليمن الى العالم

عاجل.. صنعاء تعلن عن “حدث هام” وهذا ما سيحدث مساء يوم غد الثلاثاء وسط العاصمة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صنعاء

يشارك 500 شاب في المهرجان الكشفي الشباب الرياضي مساء غدا الثلاثاء الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة وجمعية الكشافة في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء.

وقال المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات عبد الله عبيد في تصريح لوسائل الإعلام ان المهرجان سيكون مهرجان كشفي شبابي رياضي استعراضي وسيكون في 8 أفواج في عدد سنوات الثورة في لوحة وطنية تجسد الولاء والانتماء للوطن، والصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم علي بلادنا.

وكان وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات محمد حسين مجدالدين المؤيدي قد تفقد أمس الاحد الاستعدادات الجارية بميدان التحرير والترتيبات الخاصة باحتضان فعالية الاحتفال بعيد ثورة الـ21 من سبتمبر والمهرجان الشبابي والرياضي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة وجمعية الكشافة بهذه المناسبة العزيزة، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

واستمع الوزير إلى شرح من القائد الكشفي عبدالله علي عبيد المفوض العام للكشافة، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، عن التصور لتنفيذ المهرجان الكشفي الشبابي الرياضي الذي سيقام في ميدان التحرير مساء الثلاثاء ٢٠ سبتمبر.

كما استمع الوزير المؤيدي إلى شرح من الأخ محمد أبو عسكر نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عن الاستعدادات المتعلقة بمشاركة نجوم ولاعبي عدد من الألعاب الرياضية وعروض الفروسية في المهرجان.

قد يعجبك ايضا