رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. فعالية ثقافية بحي مذبح الجنوبي بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ صنعاء

نظمّت بحي مذبح الجنوبي حارة جبل مذبح الغربي بمديرية معين أمانة العاصمة فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ والذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية بحضور مشرف مربع الجبل الشرقي يحي السقاف، وعضو المجلس المحلي عبده شعلان، ومشرف مربع قاع مذبح محمد العباد، والشيخ ناصر الوجيه، والجانب الاشرافي ومشايخ وسكان حي مذبح الجنوبي، أشارت كلمات عن المشاركين، إلى أن عظم الاحتفال بهذه المناسبة الدينية ذكرى المولد النبوي الشريف كمناسبة تعزز من تبصير المجتمع بسيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وسنته النيرة الجامعة للأمة على منهاج الحق الواضح الذي يضمن للأمة عزتها وكرامتها في مواجهة اعداءها.

واعتبرت الكلمات هذه المناسبة الدينية، فرصة عظيمة للتزود من أخلاق وصفات الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام والتمسك بهديه ونهجه القويم والسير على ذلك لتحقيق الفوز في الدينا والأخرة.

وتطرقت الكلمات إلى أهمية الذكرى الثامنة لـ ثورة21 من سبتمبر في تحرير القرار اليمني من الارتهان والوصاية الخارجية، والبدء ببناء يمن قوى قادر على مواجهة كل التحديات في سبيل حفظ كرامة وعزة الشعب اليمني والأمة الإسلامية وتوحيد صفها في مواجهة قوى الاستكبار الدولي، التي تحاول النيل من عزة وكرامة الامة والسيطرة عليها ونهب خيراتها وثرواتها وخيراتها.

ودعت الفعالية الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول المقبل في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات في الساحات التي سيتم تحديدها من قبل اللجنة المنظمة للفعالية.

قد يعجبك ايضا