Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو.. صاروخ “سعير” لحظة وصوله إلى شركة أرامكو السعودية وكيف أشعل الحرائق الهائلة في خزاناتها وحولها إلى سعير مشتعل (تفاصيل)

شاهد بالفيديو.. صاروخ “سعير” لحظة وصوله إلى شركة أرامكو السعودية وكيف أشعل الحرائق الهائلة في خزاناتها وحولها إلى سعير مشتعل (تفاصيل+صور))

يمانيون../

استعرضت القوات المسلحة اليمنية خلال العرض العسكري الضخم بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر في العاصمة صنعاء، عدد من الصواريخ الباليستية التي سبق الكشف عنها وتم استخدامها في قصف المنشآت والقواعد العسكرية جنوب السعودية، ومن بين هذه الصواريخ هو صاروخ “سعير” الباليستي.

وصاروخ “سعير”، هو صاروخ باليتسي دقيق الإستهداف متوسط المدى أرض – أرض، وله دور بارز وحاسم في جبهات القتال.. وكانت له ضربات مؤرقة في الجبهات خصوصاً في جبهة مأرب وجبهات الحدود، ونفذت القوات المسلحة عمليات لاستهداف وضرب منشآت وقواعد السعودية في نجران وجيزان وعسير بهذا الصاروخ.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قد أعلن منتصف شهر أبريل العام الماضي 2021م عن استهداف شركة أرامكو في جيزان بسبعة صواريخ نوع “سعير” وكانت الإصابة دقيقة ونتج عنها اشتعال حرائق كبيرة في شركة أرامكو.. وهو ما يؤكد أن صواريخ “سعير” ذات فعالية وقدرات خارقة أهمها أنها تمكنت من الإفلات من منظومات الدفاع الجوي السعودي والأمريكي والبريطاني والمنتشرة بشكل كبير في المناطق الجنوبية للسعودية.

ومنظومة صواريخ “سعير” كشفت عنها القوات المسلحة اليمنية خلال افتتاح معرض الشهيد القائد للصناعات العسكرية العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com