Herelllllan
herelllllan2

فعالية لمؤسسة المياه بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

نظمّت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب، أشار وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، إلى أن إحياء الذكرى يأتي شكراً الله على نعمته في أن بعث للبشرية خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم لنشر رسالة الإسلام.

ولفت إلى المكانة الخاصة لذكرى المولد النبوي في قلوب أهل اليمن الذين يفخرون أنهم أحفاد الأنصار من آزروا النبي ونصروا الإسلام.. معتبراً هذه الاحتفالات تأكيداً على حبهم وولائهم لرسول الله عليه الصلاة والسلام وإتباعهم لمنهجه القويم.

ولفت الشرفي، أن ذلك الولاء لرسول الله أثبته اليمنيون اليوم بتجسيدها مبادئه وقيمه مستمدين منها معاني الإحسان والتعاون و الصمود في وجه العدوان، مؤكدا أن هذا الارتباط الوثيق بالمصطفى أثمر انتصارات ونجاحات في مختلف المجالات وخاصة العسكري.

وخلال الاحتفال بحضور رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر، تطرق مدير مؤسسة المياه بالأمانة محمد الشامي، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يأتي في ظل الانتصارات الكبيرة التي تحققت للشعب اليمني وتزامنا مع العروض العسكرية المهيبة والاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية.

واعتبر هذه الذكرى فرصة للاقتداء بالنبي الكريم والتزود بأخلاقه وشمائله وتجسيدها على الواقع في أداء المهام والواجبات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد الشامي، أن توقير وتعظيم الرسول الاعظم من عوامل العزة والنصر.. مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

تخلل الفعالية بحضور نواب مدير المؤسسة ومدراء وموظفي الادارات، قصيدة للشاعر عبدالباري عبيد واوبريت في حب رسول الله لفرقة شموخ وعزة.

قد يعجبك ايضا