Herelllllan
herelllllan2

فعالية احتفالية لهيئة الاسناد اللوجستي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

أقامت هيئة الاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اليوم حفلاً خطابياً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الهيئة اللواء عبد الملك الدرة، أوضح نائب مدير دائرة التأمين الفني العميد الركن عبد السلام سفيان أن احياء الشعب اليمني لمناسبة المولد النبوي، يعبر عن مدى الارتباط برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

وتطرق إلى بركة الارتباط بالرسول الكريم والذي تجسد في صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان منذ ثماني سنوات.

وقال “ببركة هذا الارتباط بالله ورسوله تمكن شعبنا بقيادته الحكيمة من الصمود في مواجهة العدوان وكما كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لا ينظر إلى قريش وصولتهم عليه إلا كما ينظر إلى شيء انقضى، كان قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ومعه كافة الأحرار من أبناء اليمن، يستلهمون ذلك من الرسول القائد في مواجهة جبروت المستكبرين”.

وأشار العميد سفيان إلى أهمية الاحتفال بمولد رسول الله، سيما في هذه المرحلة التي يحاول العدو إبعاد الناس عن رسول الله وفصل الشعب اليمني عن القيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها النبي الخاتم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأضاف” إن تحالف العدوان بقيادة أمريكا يدرك أن الاقتداء برسول الله والعودة للقرآن الكريم، هو سر ثبات وصمود وانتصار الشعب اليمني لذلك هم اليوم يحاولون إبعادنا عن الرسول وكتاب الله عز وجل”.

من جانبه أكد الناشط الثقافي صالح عاطف أهمية احياء مناسبة المولد النبوي الشريف استجابة لله في تعظيم شعائره التي هي من تقوى القلوب.

وأشار إلى أن ابتهاج واحتفال الشعب اليمني بمولد رسول الله ينبع من هويته الايمانية .. لافتاً إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية، يعزز من الارتباط بمنظومة القيم العليا التي جاء بها النبي صلوات الله عليه وآله وعامل مهم من عوامل العزة والثبات في مواجهة تحالف العدوان.

وحث عاطف على الإحسان للفقراء والمحتاجين، سيما مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية .. داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية احياءً للمولد النبوي بما يليق بمقام النبي محمد عليه وآله وسلم.

وأُلقيت في الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئيس هيئة الاسناد بوزارة الدفاع العميد إسماعيل الحيفي، فقرة إنشادية وقصيدة للشاعر يحيى عطيف.

قد يعجبك ايضا