Herelllllan
herelllllan2

فعالية لعدد من المكاتب التنفيذية في حجة احياءً لذكرى المولد النبوي

يمانيون/ حجة

نظمت فروع المؤسسة العامة للكهرباء والهيئة العامة للأراضي وهيئة تنظيم شئون النقل البري في حجة فعالية ثقافية بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة، محمد القاضي حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والامتثال لتوجيهاته صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى ضرورة التمسك بالمنهج المحمدي والاقتداء بأخلاق النبي وفضائله وقيمه النبيلة قولاً وعملاً والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أهمية تعزيز التنسيق مع لجان التحشيد لضمان المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول بمديرية عبس.

فيما أشار مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، عبدالرحمن ثابت، في كلمة المكاتب التنفيذية إلى أن الاهتمام بالمولد النبوي الشريف يأتي من تجليات الحديث النبوي الشريف “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

ولفت إلى أن صلة اليمنيين بالرسول الأعظم إيمانية متجذرة منطلقها واساسها الإيمان به صلى الله عليه وآله وسلم وبرسالته ومكانته في القلوب وعظيم منزلته عند الله عز وجل.

واعتبر تصدر اليمنيين للمشهد النبوي ليس غريب على شعب يفتخر ويعتز بالاقتداء والتأسي بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أشار عضو رابطة علماء اليمن، حسين جحاف، في كلمة العلماء إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في ترسيخ الارتباط بالرسول الكريم وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

فيما استعرض الناشط الثقافي، عبدالاله المقعد ، دور الأنصار وأهل الحكمة والايمان في نصرة الدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وآله وسلم والعلاقة التي تربط اليمنيين به منذ بزوغ فجر الإسلام.

تخلل الفعالية بحضور مديري هيئة تنظيم شئون النقل البري، صالح الجدرة ،والهيئة العامة للأراضي، عزي المنتصر، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية وقيادات وموظفي المكاتب المنظمة للفعالية، قصيدة شعرية وأنشودة.

قد يعجبك ايضا