Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للسلطة القضائية بالمحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ المحويت

نظمت السلطة القضائية بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المحافظة الدكتور علي الزيكم وعضو المجلس السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، أكد القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي إلى أهمية إحياء مولده صلى الله عليه وآله وسلم، لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

وأشار إلى أهمية الاقتداء برسول الإنسانية وتطبيق العدل وإنصاف الناس ورفع المظلومية عن كاهل المظلومين لما فيه صلاح الأحوال في الدنيا والفوز في الآخرة.

واعتبر الديلمي مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أكبر حدث تاريخي في حياة الأمة جمعاء.

من جانبه أشار رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد المغني البركاني إلى أن إحياء هذه الذكرى تأكيد على ارتباط اليمنيين بالنبي ورسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.. لافتا إلى أهمية تعزيز الولاء لله ورسوله، وغرس مكارم أخلاق معلم البشرية في نفوس الأجيال وتطبيق نهجه سلوكا وممارسة في واقع الحياة.

ودعا إلى المشاركة الكبيرة في فعاليتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي بالمحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

تخلل الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة عزيز الهطفي وحسين عركاض وحمود شملان وعبدالسلام الذماري، ووكيل وزارة حقوق الإنسان المساعد وليد ردمان، ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، ورؤساء وقضاة المحاكم والنيابات الابتدائية والاستئنافية بالمحافظة والمديريات ومدراء المكاتب التنفيذية قصيدتان حول المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com