Herelllllan
herelllllan2

قوى العدوان والمنافقين يختطفون 20 صياداً يمنياً من سواحل ميدي والسمكية تحمل الأمم المتحدة المسؤولية

متابعات

أدانت وزارة الثروة السمكية بصنعاء اختطاف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمنافقين الخونة 20 صياداً يمنياً أثناء ممارستهم نشاط الاصطياد في المياه الإقليمية اليمنية في السواحل الغربية لليمن .
واستنكرت الوزارة في بيان لها اليوم السبت 4 ربيع الأول الممارسات الإجرامية لقوى العدوان والمنافقين تجاه الصيادين اليمنيين، وآخرها اختطاف 20 صياداً يمنياً مع ستة قوارب وصداف صغير قبالة سواحل منطقة بحيص في مديرية ميدي، واقتيادهم إلى جهة مجهولة .
وحذّرت الوزارة من مغبة استمرار أعمال القرصنة في المياه اليمنية، وتمادي قوى العدوان والمنافقين في اختطاف الصيادين العزّل وتضييق الخناق عليهم أثناء عملية الصيد في البحر منذ بداية العدوان على اليمن.
وحمّلت الوزارة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وكافة المنظمات الحقوقية المسؤولية الكاملة إزاء الصمت والتخاذل المستمر تجاه التعسفات المتكررة بحق الصيادين من قِبل تحالف العدوان والمرتزقة.
وكانت بحرية العدو السعودي اختطفت قبل أيام 17 صياداً يمنياً من المياه الإقليمية اليمنية لعدة أيام قبل أن ترميهم في إحدى الجزر النائية غير المأهولة بعد نهب قواربهم وكل احتياجاتهم بعد إماتتهم جوعا وعطشا .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com