Herelllllan
herelllllan2

اختتام فعاليات الملتقى التشاوري لمدراء مكاتب الشباب بالمحافظات

يمانيون../
اختتمت بالمركز الأولمبي بصنعاء اليوم، فعاليات اللقاء التشاوري الثاني لمدراء مكاتب الشباب بالمحافظات ومسؤولي الأنشطة الثقافية والرياضية والإعلامية.

استهدف اللقاء، الذي نظمته في أسبوع وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء، 55 مشاركا من مدراء مكاتب الشباب ونوابهم ومسؤولو الأنشطة الثقافية والإعلامية.

وفي الاختتام أكد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، أهمية اللقاء الذي ناقش خطة ومتطلبات العمل الشبابي والرياضي والأداء الإعلامي من خلال ورش العمل الخاصة بالتخطيط والمسوح الإحصائية وفن كتابة الأخبار والاستطلاعات الإعلامية.

وأشار إلى حرص الوزارة على متابعة وتقييم أداء المكاتب الشبابية والاطلاع على أنشطتها وبرامجها المختلفة بما يعزز من تكامل الأدوار وردم مكامن الخلل ومعالجة الصعوبات التي تعترض سير العمل وإيجاد الحلول .. منوها بجهود إدارة المركز الأولمبي في احتضان فعاليات الملتقى.

وأشاد وزير الشباب بتفاعل المشاركين و انضباطهم والتزامهم بمضامين اللقاء وتبادل الخبرات والمعلومات والمساهمة في إنجاحه وتحملهم عناء السفر، رغم التحديات الراهنة إزاء العدوان والحصار .. معبرا عن الأمل في أن تنعكس مضامين اللقاء في الواقع الميداني وإكساب الشباب المفاهيم المختلفة الرياضية والثقافية وتوعيتهم من الحرب الناعمة وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأكد أن اللقاء التشاوري يأتي ترجمة لتوجيهات ودعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

وفي الاختتام بحضور وكيلي قطاع الشباب عبد الله الرازحي والرياضة علي هضبان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء عبد الحميد المغربي، أشادت كلمة المشاركين التي ألقاها مدير مكتب حجة مراد شلي، بجهود وزارة الشباب في تنظيم الملتقى واحتواء مدراء المكاتب ومسئولو الأنشطة الثقافية والإعلامية في طاولة عمل واحدة لتوحيد الأفكار والجهود خدمة للشباب والرياضيين.

وأكد المشاركون في ختام اللقاء على أهمية تفعيل دور مكاتب الشباب والرياضة والارتقاء بمستوى العمل الثقافي والرياضي والاجتماعي في الأندية والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية.

تخلل الاختتام الذي تم فيه تسليم شهادات المشاركة بحضور أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ومديري النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب محمد حاج والفروع أحمد الشامي، قصيدة شعرية لمدير مكتب الشباب بتعز سعيد السنافي.

سبأ

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com