Herelllllan
herelllllan2

تكريم المتطوعين بتنفيذ المبادرات المجتمعية بمديرية العشة بعمران

يمانيون../
كرّمت السلطة المحلية بمديرية العشة محافظة عمران وجمعية العشة التعاونية الزراعية ومؤسسة بنيان التنموية، اليوم، المتطوعين المساهمين في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مجال إنشاء واستصلاح السدود والحواجز المائية.

وفي حفل التكريم برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارات الإدارة المحلية والزراعة والشؤون الاجتماعية والاتحاد التعاوني الزراعي، أكد مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، ناجي سلامه، اهمية الدور البارز لأبناء مديرية العشة في مجال بناء السدود والحواجز المائية على مستوى المديرية.

وأشار إلى أن هناك ثمانية حواجز جاري العمل فيها على مستوى المحافظة بمختلف المديريات ومنها مديرية العشة وجميعهن بمبادرات مجتمعية.

من جانبه أكد مدير مديرية العشة، عبدالخالق أبو شوصاء، أهمية دور الشباب المبادرين في تحقيق أهداف الثورة الزراعية المستدامة من خلال توعية وتحفيز المجتمع على العمل والإنتاج وصولاً إلى تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي بمختلف مناطق المديرية.

بدوره أكد مدير المنطقة الشمالية الشرقية بمؤسسة بنيان التنموية، حمزة المنسكي، أهمية تكريم هذه الكوكبة من الشباب المبادرين من فرسان التنمية لدورهم البارز في رفع وعي المجتمع عبر المبادرات المجتمعية.

ونوه بأهمية المبادرات المجتمعية في مجال المياه باعتباره الركن الاساسي للقطاع الزراعي، مؤكدا أن مبادرة حصاد المياه بالعشة تمثل عنصرا مهما لنجاح الثورة الزراعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com