Herelllllan
herelllllan2

صعدة .. وصول كميات من الاسمنت للمحافظة ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية

يمانيون../
وصلت إلى محافظة صعدة اليوم عشرين ناقلة على متنها 15 ألف كيس من الاسمنت، مقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية في المحافظة.

وأوضح مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب أحمد الشامي، أن المشروع يترجم عملياً موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ودعمهما للمبادرات المجتمعية.

وأشار إلى أن مشروع دعم المبادرات المجتمعية، يتضمن المساهمة في توفير مادة الاسمنت للأهالي لتنفيذ مشاريع زراعية من سدود وكرفانات وحواجز مائية جديدة وكذا توفير مادة الديزل للمعدات لتنفيذ واستكمال الأعمال الإضافية.

وبين الشامي أن المشروع يأتي في إطار تدخلات الوحدة ومساهمتها في دعم المبادرات المجتمعية في المناطق المحرومة والأشد حرماناً وذات الأولوية.

وأكد أن من أولويات المرحلة، دعم القطاع الزراعي .. مبيناً أن الوحدة بالتنسيق مع الجهات المعنية وذات العلاقة ستعمل على دعم المبادرات المجتمعية للمساهمة في خدمة التنمية.

ولفت مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، إلى اهتمام نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم وحرصه على دعم المبادرات وتعزيز المشاركة المجتمعية للعمل على سد فجوة التنمية في المناطق المحرومة بمحافظة صعدة والمحافظات الأخرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com