Herelllllan
herelllllan2

مصدر مسؤول بمحافظة تعز يدين الاستحداثات وتهجير المواطنين من جزيرة ميون

أدان مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة تعز ما يقوم به تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في جزيرة ميون اليمنية من استحداثات وأعمال إجرامية.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تحالف العدوان يقوم بتهجير سكان الجزيرة وإحلال مستوطنين جدد بدلا عنهم وبناء قواعد عسكرية ووحدات سكنية لإحداث تغيير ديموغرافي في الجزيرة ومحاولة سلخها عن الهوية والقيم الثقافية والتاريخية التي تربطها بمحافظة تعز.

وأكد المصدر أنه ما يقوم به المحتل يمثل تدخلاً سافراً وانتهاكا جسيماً للسيادة اليمنية وجريمة مشهودة على مرأى ومسمع المجتمع الدولي وانتهاكاً صريحاً لميثاق الأمم المتحدة والجامعة العربية والدستور اليمني.

واستنكر استمرار تحالف العدوان في سياسته العدائية وعدم رغبته في تحقيق السلام وإيقاف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال وهو ما يكشف عن نواياه الخبيثة وزيف ما يدعيه في بياناته وتصريحاته برغبته في تمديد الهدنة.

وحذر المصدر تحالف العدوان من عواقب الاستمرار في تصرفاته العدوانية وممارسة حماقاته التي سيدفع ثمنها عاجلاً كون الشعب اليمني وقيادته لن تتهاون مع مثل هكذا تصرف وستحرر كل شبر من أرض الوطن.

وطالب الأمم المتحدة وهيئاتها بإدانة واضحة لتلك الأعمال العدائية والعمل الجاد على إيقاف العدوان ورفع الحصار وانهاء الاحتلال كونه عدوان على دولة حرة مستقلة ذات سيادة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com