Herelllllan
herelllllan2

الدفاع تحتفي بتخرج أربع دفع في مجال “قادة تخطيط عمليات”

يمانيون../
أحتفت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، اليوم، بتخرج الدفعات الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة “قادة تخطيط عمليات” تحت اسم (دفع الأنصار).

وفي الحفل أشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن علي الموشكي، بالجهود التي بذلت في تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية التي تمثل حجر الزاوية في العمل القيادي والقتالي وتطوير المهام والأداء في سبيل تنفيذ عمليات عسكرية ناجحة فضلا عن أنها تمثل الطريق الأمثل لتطوير وتحسين أداء القوات المسلحة.

وأشار إلى أهمية تأهيل منتسبي القوات المسلحة وإكسابهم العلوم والمعارف العسكرية وبنائهم البناء النوعي بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الذي يقدمونه في تنفيذ المهام والواجبات الوطنية المسندة إليهم في حماية الوطن وسيادته والدفاع عن الشعب ومقدراته.

وأكد أن العمل التدريبي والتأهيل مستمر لصقل مهارات أبناء القوات المسلحة وتنمية قدراتهم ليكونوا عند المستوى في حماية وطنهم ومواجهة الاعداء الذين أرادوا النيل منه، لافتًا إلى أن الشعب اليمني وفي مقدمته الجيش وقفوا وقفة صامدة وشجاعة أمام كل مؤامرات ومخططات العدو ومرغوا أنفه في التراب.

وحث نائب رئيس هيئة الأركان العامة الخريجين على مضاعفة الجهود في تطوير وتعزيز قدراتهم المعرفية والبدنية ليكونوا عند مستوى المسؤولية في تأدية مهامهم على الوجه الأكمل.

قد يعجبك ايضا