Herelllllan
herelllllan2

الصناعة تدشن العمل بقرار تسعيرة الخبز والبيع بالكيلو بالحديدة

يمانيون../
دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي اليوم العمل بقرار وزارة الصناعة والتجارة في تحديد سعر وبيع رغيف الخبز والروتي بالكيلو في مخابز وأفران وبقالات ومطاعم المحافظة.

وفي التدشين أكد الوكيل حليصي، أهمية الرقابة المستمرة على تطبيق قرار بيع الخبز بالكيلو وبما ينعكس إيجاباً على إنجاح حملة حماية المواطنين من التلاعب بالأوزان والأسعار.

وشدد على ضرورة التزام أصحاب المخابز والأفران بالقرار، وتوجيهات السلطة المحلية بالمحافظة ببيع الخبز والروتي بالكيلو وإشهار الأسعار المحددة.

ودعا حليصي المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة لأسعار أو أوزان الخبز بالكيلو، أو وزن القرص الواحد المحدد بخمسين جرام سواء في المخابز أو البقالات أو في نقاط البيع.

بدره أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد الحطامي، إلى حرص المكتب على تنفيذ قرار بيع الخبز بسعر الكيلو بمبلغ 450 ريال.

وأكد أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين من خلال النزول الميداني للتأكد من التزام المخابز والأفران بقالات ومطاعم بتنفيذ القرار.

وأوضح الحطامي أن حملة توزيع اللواصق التوعوية على الأفران والمخابز والمطاعم بمركز المحافظة رافقت التدشين .. داعيا المواطنين إلى التعاون مع المكتب لتنفيذ القرار بالإبلاغ عن أي مخالفة في السعر أو الوزن عبر الأرقام المدونة في القائمة السعرية أو الملصقات.

حضر التدشين نائبا مدير مكتب الصناعة محمود فكري، وحسين علي محمد، ومديرو الإدارات المختصة بمكتب الصناعة.

قد يعجبك ايضا