Herelllllan
herelllllan2

تدشين مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في محافظة البيضاء

يمانيون/ البيضاء

دشنت محافظة البيضاء، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في الوحدات العامة.

وفي التدشين، أكد المحافظ،عبدالله ادريس، أهمية الالتزام بالمدونة كونها نابعة من الهوية الإيمانية التي تعزز الولاء لله سبحانه وتعالى والإخلاص في العمل واستشعار المسؤولية في علاقة الموظفين بواجباتهم، معتبرا المدونة إنجازا يصب في تحسين الخدمات وتجويد الأداء من خلال الالتزام بمجموعة القيم والمبادئ التي تعزز الشفافية وتكرس الأمانة.

واستعرض المحافظ مضامين مدونة السلوك الوظيفي، التي تتمحور حول الدور الأساسي لوحدات الخدمة العامة المتمثل في تقديم الخدمات للمواطنين انطلاقا من الالتزام وتقويم علاقة الموظفين بواجباتهم.

وفي التدشين، الذي حضره وكيلا المحافظة، أمين الجوفي، وصالح المنصوري، أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة، فضل العواضي، إلى أن المدونة تتضمن العديد من القيم والمبادئ الوظيفية التي تسهم في تطوير العمل والانضباط في المهام وصولا إلى تجويد خدمات الوظيفة العامة في علاقتها بالمجتمع.

تخلل التدشين، الذي حضره مديرو المكاتب التنفيذية، عددا من المداخلات أكدت في مجملها أن العمل بمدونة السلوك الوظيفي سيسهم في تحسين بيئة الوظيفة العامة وتنظيم سلوك وأخلاقيات الموظف بما ينعكس على الخدمات المقدمة للناس كل في مجال اختصاصه.

قد يعجبك ايضا