Herelllllan
herelllllan2

بتوجيه من قائد الثورة… وزير الداخلية يكرم أحد أبناء الجالية السودانية في اليمن

يمانيون../
تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، كرم اللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية، اليوم، الدكتور الهادي آدم ، نائب رئيس رابطة السودانيين المقيمين في اليمن .

وخلال التكريم أوضح وزير الداخلية أن تكريم الدكتور الهادي آدم ، يأتي تقديرا لمواقفه الثابتة والرافضة للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا ، مشيدا بموقفه الرافض والمندد بمشاركة النظام السوداني في هذا العدوان ، واستشعاره لمسئوليته الدينية في مقاومة ورفض الاعتداءات السافرة للعدو الامريكي الصهيوني على فلسطين واليمن والعراق ، وغيرها من دول محور المقاومة .

وأكد وزير الداخلية أن هذا التكريم ، يجسد ما يحمله قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، من تقدير عالٍ لمواقف كافة أبناء الجاليات العربية والاسلامية في اليمن ، الرافضين للعدوان الامريكي السعودي على بلادنا .

من جهته عبر الدكتور الهادي آدم نائب رئيس رابطة السودانيين في اليمن عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي حظي به من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، مؤكدا انه يمثل وساما على صدره ، ودافعا للثبات في مواقفه ، معبرا عن شكره وتقديره للسيد عبدالملك الحوثي ، قائد الثورة ، وما منحه إياه من تكريم و تقدير.

حضر التكريم وكيل وزارة الثقافة الأستاذ علي ابراهيم المؤيد والمقدم عبدالرحمن وجيه الدين مدير مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا