Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية المحتلة

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة ، تخللها اعتقال عددا من الفلسطينيين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مجموعة من المسلحين وقوات العدو في محيط “قبر يوسف” في نابلس دون أن يبلغ عن إصابات.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات العدو اقتحمت عشرات المنازل في مناطق مختلفة بالضفة، وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية واحتجزتهم لساعات، بعد أن عاثت خرابا بمحتويات المنازل.

وأكد النادي أن قوات العدو اعتقلت عددا من الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود العدو.

واقتحمت قوات كبيرة للعدو مدينة نابلس، حيث تركزت المداهمات في المنطقة الشرقية التي شهدت اشتباكات مسلحة عنيفة.

وألقت مجموعات المقاومة العديد من العبوات الناسفة محلية الصنع تجاه قوات العدو، ودارت مواجهات وصفت بالعنيفة بالمكان بين الشبان وجنود العدو.

وأعلنت كتيبة نابلس استهداف تمركز لقوات وآليات العدو في محيط المنطقة الشرقية بشكل مباشر، بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وقالت وسائل إعلام صهيونية إنه “انتهى نشاط لقوات الجيش في منطقة نابلس فجر اليوم، تخلله إطلاق نار نحو مركبات الجيش دون وقوع إصابات”.

واعتقلت قوات العدو 6 شبان من عائلة واحدة في قرية قصرة جنوب نابلس، قبل أن تفرج عنهم.

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت قوات العدو الأسير المحرر ربيع محمد نايفة عقب اقتحام منزله في ضاحية شويكة.

واعتقلت قوات العدو شابة فلسطينية من مخيم بلاطة على حاجز جبارة العسكري قرب طولكرم.

وقال نادي الأسير، إن قوات العدو المتمركزة على حاجز جبارة العسكري جنوب طولكرم، اعتقلت الشابة سديل هيثم بكر أبو حمدان (28 عاما) من مخيم بلاطة أثناء مرورها باتجاه أراضي الـ48.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com