Herelllllan
herelllllan2

اجتماع برئاسة محافظ الحديدة لمناقشة الاستعدادات ومدى الجاهزية لاستقبال الموسم السياحي

يمانيون/ الحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد قحيم الاستعدادات ومدى الجاهزية لاستقبال الموسم السياحي للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي والمحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي ومدير عام مكتب السياحة عبد الإله الأهدل ومالكي الفنادق، إلى جاهزية المنشآت السياحية لاستقبال الزوار، والصعوبات التي تواجه القطاع السياحي بالمحافظة، ومنها ارتفاع تعرفة الكهرباء وغيرها.

وأكد أهمية تحديد أسعار الفنادق والمنشآت الإيوائية بحسب تصنيفها أو النجمة التي يحوزها كل فندق أو منشأة سياحية، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وخلال الاجتماع أشار المحافظ قحيم، والوكيل عبد الجبار، إلى أهمية تقديم أفضل الخدمات السياحية وبالأسعار التي سيتم تحديدها من قبل مكتب السياحة والتي لا تشكل أي ضرر على المواطن أو الفندق.

وشددا على أهمية نظافة المنشآت الفندقية وتوفير وسائل الأمن والسلامة وبما يحقق الرضا لدى الزائرين ويتناسب مع ما تشهده المحافظة من تطور في مختلف المجالات.

وأكدا حرص السلطة المحلية على تقديم الدعم وكافة التسهيلات لمالكي الفنادق بالمحافظة.

بدوره أكد مدير مكتب السياحة أهمية التزام الفنادق بالتعليمات الصادرة عن المكتب وبالزي الموحد والنظافة العامة لكافة مرافق المنشأة والرقي في تقديم الخدمات للزوار.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بندر المهدي ونائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف.

قد يعجبك ايضا