Herelllllan
herelllllan2

تنفيذ مبادرة رصف طريق في كحلان عفار بحجة

يمانيون../
دُشن في مديرية كحلان عفار بمحافظة حجة، اليوم، تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ورصف طريق سهل الكميت الشرقي عيبة خولان بطول 8 كيلو مترات، واستصلاح أراضٍ زراعية في منطقة ظفر خولان بعزلة كحلان بمبادرة مجتمعية.

وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 197 مليون ريال، منها 47 مليون ريال تمويل مبادرة مجتمعية، و150 مليون ضمن مشروع النقد مقابل الأصول المنفذ عبر منظمة الإغاثة الدولية بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى، وتمويل برنامج الأغذية العالمية.

وفي التدشين، أكد مدير المديرية، باسم حميدان، أهمية المبادرة ورصف الطريق في تخفيف معاناة المواطنين في التنقل وسهولة إيصال الخدمات للقرى المستهدفة.. لافتا إلى أن استصلاح الأراضي يشجّع المزارعين على التوسّع في زراعة المحاصيل المختلفة.

ونوّه بدور فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في توجيه شركاء العمل الإنساني لتنفيذ المشاريع المستدامة ذات الديمومة.. مشيدا بتفاعل أبناء المنطقة في دعم المشروع بمبادرة مجتمعية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

حضر التدشين مدير الزراعة في المديرية، مطهر الأعكم، ومندوب فرع المجلس الأعلى، حمدي صوفان، وممثل منظمة الإغاثة الدولية، المهندس أيمن عكام.

قد يعجبك ايضا