Herelllllan
herelllllan2

الحرس الثوري الإيراني يعتقل شخصاً خليجياً كان ينوي القيام بأعمال تخريبية

أعلن حرس الثورة الإيراني، اعتقال شخص خليجي يعمل لصالح أجهزة استخبارات دولة خليجية كان ينوي القيام بأعمال تخريبية في هرمزغان جنوب البلاد.

وقال حرس الثورة، في بيان، إنّ العلاقات العامة لبندر لانجة، وهي مدينة ساحلية وعاصمة مقاطعة لانجة في محافظة هرمزغان الإيرانية، اعتقلت “أحد عملاء جهاز المخابرات لإحدى الدول الرجعية في الخليج، الذي كان يُخطط لتنفيذ عملية أمنية في غرب محافظة هرمزجان، تستهدف جهاز استخبارات مدينة بندر لانجه”.

وأعلن قائد شرطة محافظة غرب طهران، العميد كيوان ظهيري، الأربعاء الماضي، عن عملية خاصة للشرطة أسفرت عن اعتقال انتحاريَّين اثنين قبل ارتكابهما أي عمل إرهابي في مدينة قدس غرب العاصمة طهران.

وفي الـ17 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، اتهم وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان “إسرائيل” وأجهزة مخابرات غربية، بالتخطيط لتقسيم إيران وإشعال فتيل حرب أهلية بها، وذلك بعد يوم من استشهاد سبعة أشخاص في مدينة إيذه بجنوب غرب البلاد.

وفي السياق نفسه، أعلن حرس الثورة الإيراني، الأربعاء في الـ16 من تشرين الثاني/نوفمبر، أنّ جهاز الاستخبارات التابع له “ألقى القبض على جاسوس للموساد الإسرائيلي، في محافظة كرمان، كان يخطط للقيام بعملية تخريبية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com