Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية بيت الفقيه

الحديدة.. تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية بيت الفقيه

يمانيون/ الحديدة

عُقد بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، اليوم، اللقاء الموسع لقيادة السلطة المحلية والعلماء والخطباء والمرشدين الثقافيين والاجتماعيين والتربويين والشخصيات الاجتماعية تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ه‍ .

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة المساعد، مطهر الهادي، أن تحرك الشهداء كان عن وعي لما تواجهه الأمة من خطر حقيقي يتطلب بذل التضحية والفداء.

وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتذكير الأجيال بكل تضحيات هؤلاء الأبطال ودفاعهم عن الأمة بأرواحهم، مؤكدا أن على الجميع تعزيز ثقافة التضحية والاستشهاد في سبيل نصر الدين .

وأوضح أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان منذ 8 سنوات كان سببا في تحرك الشهداء للجبهات لصد قوى العدوان وإعلاء كلمة الله.

فيما أشار مدير عام المديرية، حسين سهل، إلى أن ما قدمه الشهداء لنصرة دين الله والوطن وما نالوه من تكريم إلهي ومكانة عالية تقديرا لاستجابتهم لأمر الله وتضحياتهم في التصدي لأعداء الأمة، يجعلهم محط إشادة وتكريم من الجميع.

وذكر سهل أنه سيتم خلال المناسبة إقامة أربعة معارض للشهداء في مربعات المديرية وتكريم أسر وأبناء الشهداء بما يليق بعظمة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة للدفاع عن الوطن الأرض والعرض.

وفي اللقاء الذي حضره أمين محلي المديرية، أشار مديرا الزكاة أسماعيل مخاوي والإرشاد عزي مجلي، إلى أهمية تضحيات الشهداء، واستلهام الدروس من تضحياتهم في سلوكنا وأعمالنا.

حضر اللقاء الموسع مديرو المكاتب التنفيذية وعدد من العلماء والمشائخ والعقال والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا