Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بريمة

يمانيون../
دشن مكتب الهيئة العامة للاوقاف وبالتعاون مع مكتب الارشاد بمحافظة ريمة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بحضور رسمي وشعبي.

وخلال تدشين الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي ومدير عام مكتب الارشاد رضوان الحديدي وعدد من قيادات من السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية اشارت الكلمات الى عظمة دور الشهداء والبطولات التي سطروها في سبيل الله تعالى ونصرة للمستضعفين .

وأكدت الكلمات ان عطاء الشهادة هو العطاء الذي ميزه الله سبحانه وتعالى عن كل الاعمال داعيين الى ان الذكرى السنوية للشهيد تعتبر مناسبة دينية يستلهم منها المجتمع الدور الذي انطلق من اجله الشهداء حتى ارتقو في سبيل الله تعالى في ميادين الجهاد المقدس.

ودعت الكلمات الى ان دور الشهداء كان وسيظل هو الدور البطولي الذي يتحقق منه عزة وكرامة الامة ولن يتحقق الاستقلال الا بتضحيات الشهداء .

ولفتت الكلمات الى ان تضحيات شهداء الواجب المقدس هو النموذج الارقى في عطاء الشهادة وخير دليل اسرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي الذي قدمت اكثر فلذات اكبادها شهداء في سبيل الله تعالى ونصرة للدين والمقدسات .

ودعت الكلمات الى الاهتمام باسر الشهداء والوقوف الى جانبهم كونهم يعتبرون اللبنة الأساسية في التي كان لها الدور الكبير في مواجهة العدوان والتصدي لكل محاولات الأعداء في الداخل والخارج.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com