Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بذمار بذكرى الشهيد

يمانيون../
نظم مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء، اليوم، فعالية خطابية وتكريمية لعدد من أسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهادة عطاء قابله بعطاء”.

وخلال الفعالية، بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ووكيل المحافظة علي عاطف، أكد وكيل المحافظة، محمود الجبين، أهمية إحياء أسبوع الشهيد والتذكير بمواقف الشهداء في التصدي للعدوان وأدواته في جبهات البطولة .

وأشار إلى أهمية استحضار التضحيات التي قدمها الشعب اليمني خلال ثمان سنوات من العدوان في مواصلة الثبات في مواجهة الأعداء والوفاء لأسر الشهداء واستمرار رفد الجبهات لدعم المرابطين.

وحث على الاقتداء بمواقف الشهداء والسير على دربهم وتعزيز ثقافة الجهاد والشهادة في سبيل الله الوطن.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار البيضاء، المهندس عبدالرحمن المعلمي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لما تحمله من دلالات في ظل ما تواجهه الأمة من أخطار ومؤامرات.

واعتبر الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير بمكانة الشهداء وتضحياتهم، وتجديد الوفاء لهم والسير دربهم في الثبات على الحق ومواجهة الباطل.

وأوضح أن تكريم أسر الشهداء من منتسبي المكتب أقل واجب، لافتا إلى أهمية المساهمة في تسيير قافلة الوفاء للشهداء لدعم المرابطين في جبهات البطولة.

وألقيت كلمات أكدت أهمية استلهام الدروس من مواقف الشهداء الذين سطروا أروع المواقف البطولية في مواجهة العدوان.

وفي ختام الفعالية كرم وكيل المحافظة وعضو مجلس الشورى ومدير الموارد المائية عدد من أسر الشهداء من منتسبي المكتب بشهادات تقديرية وتوزيع سلة غذائية لكل أسرة.

تخلل الفعالية بحضور قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد يحيى القرني ومدير إدارة بحوث التنمية والتدريب، سمير خشافه، ونائب مدير الموارد المائية أحمد عباد، قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا