Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معارض صور الشهداء في محافظة حجة (تفاصيل+صور)

افتتاح معارض صور الشهداء في محافظة حجة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ حجة

اُفتتح بمديريات محافظة حجة، اليوم، معارض صور الشهداء بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح بمركز المحافظة أطلع المحافظ، هلال الصوفي، ووكيلا المحافظة محمد القاضي، والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، محمد شرف ابو طالب، ومدير الامن، العميد نايف أبو خرفشة، ومديرو المكاتب التنفيذية، على محتويات المعرض من صور الشهداء ومجسمات متنوعة.

وثمن الصوفي تضحيات أبناء المحافظة في مواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحرية والعزة والكرامة.

ونوه بعظمة الشهداء والمشروع الذي ضحّوا من أجله، مؤكدا أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم وفاءً وعرفانا بتضحياتهم.

بدوره أشار مدير أمن المحافظة إلى أهمية السير على درب الشهداء والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر.

وقال “إن الشهداء محطة تربوية نحتاج إليها في كل لحظة ووقت في استلهام الدروس والعبر من تضحياتهم ومواقفهم البطولية في ميادين الوغى دفاعاً عن الوطن “.

فيما أشار وكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين، إلى أن المحافظة ستشهد افتتاح ثلاثة معارض مركزية في مديريات المحابشة ومستبأ وعبس بالإضافة إلى مديرية مركز المحافظة و24 معرضا في المديريات وعشرات المعارض على مستوى العزل.

وبينا أن برامج احياء الذكرى السنوية للشهيد سيتخللها أنشطة وفعاليات متنوعة تتمثل في صرف سلال غذائية وهدايا ومبالغ مالية لأسر الشهداء بالإضافة الى صرف مكافآت لكفالة الايتام.

عقب ذلك زار المحافظ الصوفي ومدير الأمن والقاضي وأبو طالب ومديرو المديريات روضات الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، مشيدين بتضحيات أبناء المحافظة في الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com