Herelllllan
herelllllan2

افتتاح “4” معارض لصور الشهداء في محافظة حجة

افتتاح “4” معارض لصور الشهداء في محافظة حجة

يمانيون/ حجة

افتتح مديرا مكتب الصحة بمحافظة حجة الدكتور أحمد الكحلاني ومديرية كحلان الشرف صلاح مجمل، معرض صور الشهداء بالذكرى السنوية للشهيد.

واطلع الكحلاني ومجمل ومدراء المكاتب التنفيذية على أجنحة المعرض.. منوهين بالجهود المبذولة في تجهيز المعرض.

وأكدا على أهمية إحياء هذه الذكرى عرفانا بتضحيات الشهداء في ميادين العزة والكرامة والشرف.. مشيرين إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ومساندة جهود هيئة رعاية أسر الشهداء في هذا الجانب.

إلى ذلك افتتح وكيل هيئة رعاية أسر الشهداء لقطاع المعلومات محمد أبوطالب ومدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين ومدير مديرية الشاهل وليد أبو دنيا معرض صور الشهداء بالمديرية.

وأشادوا بالتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي مديرية كحلان عفار افتتح مدير المديرية باسم حميدان معرض صور شهداء المديرية في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

واطلع حميدان وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالاله صوفان ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي على محتويات المعرض.

وأشادوا بالملاحم البطولية التي سطرها الشهداء في ميادين الصمود، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

كما افتتح مدير مديرية المفتاح أحمد البنوس معرض صور الشهداء واطلع على محتوياته من صور ومجسمات عكست الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والسير على دربهم حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.. حاثا على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والاستمرار في رفد الجبهات.

تخلل افتتاح المعارض فعاليات ثقافية القيت خلالها كلمات أكدت على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء.

قد يعجبك ايضا