Herelllllan
herelllllan2

حجة.. فعالية ثقافية للأحوال المدنية ومرور المحافظة في ذكرى سنوية الشهيد

حجة.. فعالية ثقافية للأحوال المدنية ومرور المحافظة في ذكرى سنوية الشهيد

يمانيون/ حجة

نظم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في حجة ومرور المحافظة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية المدينة المهندس عصام الوزان ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد حزام بدر.. أشار مساعد مدير الأمن لشئون الشرطة العقيد قاسم قواره إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستحضار روحية الجهاد والاستشهاد واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم.

واعتبر سنوية الشهيد محطة تعبوية وتربوية لتأكيد السير على درب الشهداء ومناسبة للتزود من القيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها وتأكيدا على الاهتمام بأسرهم وذويهم.

فيما أشار مدير فرع المصلحة بالمحافظة العقيد محمد المحطوري إلى دور الجميع في الحفاظ على مكتسبات الشهداء وانتصاراتهم التي أثمرت عزة ونصرا وقوة واندحرت تحت اقدامهم قوات الغزو والاحتلال.

واشار إلى أن الأمة التي تعشق الشهادة تشكل سد منيع أمام كافة المخططات الاستعمارية والمؤامرات.. مؤكدا على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

بدوره استعرض مدير مرور المحافظة العقيد فؤاد عامر عظمة الشهادة والشهداء ومكانتهم عند الله ودورهم وتضحياتهم في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة للمستضعفين.. مؤكدا على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد وتعزيز عوامل الصمود والثبات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com