Herelllllan
herelllllan2

وزير الدفاع: الجيش اليمني لديه القدرة الكاملة في استهداف عمق دول العدوان ومنشآتها الحيوية والحساسة

وزير الدفاع: الجيش اليمني لديه القدرة الكاملة في استهداف عمق دول العدوان ومنشآتها الحيوية والحساسة

يمانيون/ صنعاء/

استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة رئيس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وفي المقدِّمة ما يتصل بمسار المواجهة المتكاملة لتحالف العدوان من جهة والتعاطي المسئول مع أيّما جهود صادقة لصنع السلام المشرّف للشعب اليمني.

 

في الاجتماع استمع المجلس إلى تقرير من وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، عن الأوضاع في الجبهات في ظل استمرار خروقات العدوان اليومية لآخر هدنة تم الاتفاق بشأنها، التي يقابلها انضباط وتعامل مسؤول مع توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالتهدئة، لإفساح المجال أمام الجهود الساعية لإنهاء العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ قرابة ثماني سنوات.. مؤكدا، في الوقت ذاته، استعداد القوات المسلحة اليمنية التعامل الحاسم مع أي عمليات عدائية أكانت من قِبل تحالف العدوان أو من قِبل عملائه.

 

وأوضح أن المعتدين يقومون حاليا بترتيب أوضاعهم والتهيئة لاستمرار عدوانهم، وتثبيت وجودهم في المحافظات والمناطق والجُزر الواقعة تحت الاحتلال السعودي – الإماراتي.

 

وأكد وزير الدفاع أن الجيش اليمني لديه القدرة الكاملة للاستفادة من قدراته الضاربة في مواجهة المعتدين، واستهداف العمق الجغرافي لدول العدوان، والمنشآت الحيوية والحساسة.

 

وعبّر عن الشكر لمجلس الوزراء وفي المقدمة رئيس الوزراء على الجهود الكبيرة في إسناد الجبهات، ودعم رجالها الأبطال الصناديد طيلة السنوات الماضية وحتى اليوم، وكذا تفاعلهم الكبير مع توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بشأن الشهداء وضمان حقوقهم المعنوية والمادية، ورعاية وتكريم أسرهم، والعمل على اطلاق سراح الأسرى ومعرفة مصير المفقودين، علاوة على تقديم الخدمات الطبية للجرحى، وتوفير احتياجات المعاقين، والعمل على توفير سبل العيش الكريم لهم، تقديرا لأدوارهم الكبيرة في الذود عن الوطن وعزة شعبهم، وحقه في الاستقلال، وامتلاك زمام أمره دون هيمنة أو وصاية لأحد عليه وعلى قراره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com