Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. توزيع سلال غذائية للأسر النازحة والفقيرة ومرضى سوء التغذية

يمانيون../
وزع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة، اليوم سلال غذائية لعدد من الأسر النازحة والفقيرة ومرضى سوء التغذية.

تستهدف المساعدات المقدمة من منظمة رعاية الأطفال ألفي حالة من الأسر المستهدفة والمتضررة من العدوان في مديريتي باجل وبيت الفقية، ضمن جهود فرع المجلس لتخفيف معاناة المتضررين.

وأوضح مدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، أن هذه المساعدات تأتي في اطار الجهود الانسانية المتواصلة لتخفيف أعباء الوضع المعيشي للنازحين والمرضى والأشد فقرا في مديريات محافظة الحديدة.

وأكد استمرار تنسيق العمل الانساني مع شركاء المجلس لتنفيذ التدخلات الانسانية ومساعدة الأسر المتضررة ومرضى سوء التغذية.. لافتا الى الوضع المعيشي والصحي في مديريتي باجل وبيت الفقية والاحتياج القائم للمزيد من المساعدات.

ونوه الرازحي بجهود الاستجابة الطارئة في صرف المساعدات للمستفيدين.. مؤكداً الحرص على تفقد أوضاع المتضررين والنازحين وتلمس احتياجاتهم في ظل ظروف البلاد الراهنة والأزمة الاقتصادية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

كما أكد حرص فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة على إيصال المساعدات للمناطق المستهدفة والالتزام بمعايير التدخلات الإنسانية بالتنسيق مع الجهات المعنية..مبينا أن وضع النازحين بمحافظة الحديدة يتطلب المزيد من الجهود والدعم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com