Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. توزيع مواد ايوائية وصرف مساعدات نقدية للنازحين في بيت الفقيه والدريهمي

يمانيون../
دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم، توزيع مواد ايوائية وصرف مساعدات نقدية للنازحين والمتضررين من العدوان والحصار بمديريتي بيت الفقية والدريهمي.

تستهدف المساعدات الايوائية 760 أسرة نازحة في منطقة الطور بمديرية بيت الفقية بتمويل من المؤسسة الوطنية، فيما تستهدف المساعدات النقدية 150 أسرة نازحة وأشد فقرا في مديرية الدريهمي بدعم من المجلس النرويجي.

وأوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي، أن تدشين توزيع وصرف هذه المساعدات للحالات المتضررة بمديريتي بيت الفقية والدريهمي، في اطار تعزيز الجانب الانساني لتخفيف معاناة هذه الفئات بالمحافظة.

وأشار الى تفاقم الأوضاع المعيشية للنازحين والفئات الأشد فقرا في العديد من مديريات المحافظة جراء استمرار العدوان والحصار على البلاد منذ ثماني أعوام، مؤكد ان المجلس يتطلع للمزيد من الدعم لتنفيذ العديد من المشاريع والخدمات الانسانية.

كما أكد حرص فرع المجلس على تسهيل وصول المساعدات وتنسيق المزيد من جهود الاغاثة تجسيدا للاستجابة الانسانية في تخفيف الضرر لمن يبحثون عن لقمة العيش ومن شردهم العدوان من منازلهم وقراهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com