Herelllllan
herelllllan2

الحرس الثوري الإيراني: الانتقام من قتلة الشهيد سليماني أمر مؤكد لا رجعة عنه

يمانيون| دولي|

أكد حرس الثورة الإسلامية في إيران، اليوم الاثنين، أن الانتقام من قتلة الشهيد الفريق قاسم سليماني في أقرب وقت ممكن أمر مؤكد لا رجعة عنه.

وقال الحرس الثوري، في بيان بمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاد سليماني: إن الانتقام من المتورطين باغتيال الشهيد سليماني مخططين وفاعلين أمر حتمي لا يمكن المس به، مضيفا أن إحباط داعش والتكفيريين في المنطقة كان مرهونًا بجهاد الشهيد سليماني وتضحياته.

 

وأردف بقوله: نتابع خطتنا لإخراج أمريكا من منطقة غرب آسيا ضمن رصد جبهة الأعداء في المنطقة والتهديدات المحتملة، مؤكدا الجهوزية للدفاع عن حرم الجمهورية الإسلامية ضد نظام الهيمنة والصهيونية.

 

من جهتها أصدرت وزارة الخارجية الإيرانية بيانا بمناسبة الذكرى الثالثة لاغتيال سليماني قال فيه إنه رغم أن استشهاد القائد سليماني يعتبر ثلمة كبيرة للإيرانيين إلا أنه لا يخل إطلاقاً بمسار الأهداف السامية للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

وأضاف البيان: إن القائد الشهيد سليماني أدى دوره على أفضل مستوى ممكن في إطار السياسات الاستراتيجية للجمهورية الإسلامية الإيرانية الهادفة إلى إحلال السلام والاستقرار في المنطقة والعالم واتخذ خطوات فعالة لمكافحة الإرهاب الدولي والجماعات التكفيرية في المنطقة ولهذا السبب حاز ألقاباً مجيدة وهي “الفدائي” و”البطل الدولي لمكافحة الإرهاب” و”قائد السلام.”

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com