Herelllllan
herelllllan2

فعالية نسائية بمحافظة الحديدة بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

فعالية نسائية بمحافظة الحديدة بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

يمانيون/ الحديدة

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة والهيئة العامة لأبحاث علوم البحار، وهيئة حماية البيئة، واتحاد نساء اليمن بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء.

تناولت الفعالية السيرة العطرة لسيدة نساء العالمين وأهمية الاقتداء بها لتعزيز صمود المرأة اليمنية، وأهمية هذه المناسبة في التذكير بمآثر وأخلاق الزهراء.

وأكدت مديرة إدارة تنمية المرأة بديوان المحافظة، مريم العطاس، أهمية إحياء ذكرى ميلاد الزهراء والاستفادة من سيرتها العطرة لتعزيز الوعي بمخاطر الحرب الناعمة التي تستهدف المرأة.

فيما استعرضت مديرة إدارة المرأة في هيئة حماية البيئة أحلام النهاري، محطات من حياة فاطمة الزهراء ودور المرأة في بناء الأسرة التي تتسم برقي الأخلاق والإيمان.

تخللت الفعالية بحضور مديرة الهيئة العامة لأبحاث علوم البحار فاطمة داغم، ورئيسة فرع اتحاد نساء اليمن منى الخولاني، وقيادات نسائية، فقرات عبرت عن مكانة الزهراء وأهمية الاحتفال بذكرى ميلادها.

وعقب الفعالية أقيم يوم مفتوح لتسويق منتجات المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي الممول من مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الشئون الاجتماعية وجمعيات خيرية.

قد يعجبك ايضا